Saturday, 25 June 2022 10:56 GMT

رئيس هيئة الأركان يتفقد سير العمل بمشروع المقر الدائم للقيادة العامة

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري - استمراراً لنهج القيادة العامة في التحديث والتطوير لمختلف التشكيلات والوحدات العسكرية، وصولاً بها إلى أعلى درجات الكفاءة والجاهزية، تفقد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم الاثنين، سير العمل في مشروع المقر الدائم للقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة.
وجال اللواء الركن الحنيطي في مختلف مرافق المشروع، واستمع خلال الجولة لإيجاز حول جغرافية المكان وطاقته الاستيعابية وآخر ما وصلت إليه عمليات البناء، إضافةً إلى المخطط التنظيمي لمديريات القيادة العامة التي يشملها المشروع، مشيداً بالجهود والاحترافية في العمل وأسلوب الإدارة بما يحقق أعلى درجات الكفاءة والحداثة والتميز.

اضافة اعلان

 

MENAFN23052022000208011052ID1104261492


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار