Monday, 04 July 2022 11:16 GMT

افتتاح معرض سمبوزيوم اربد الدولي للفنون غدا

(MENAFN- Alghad Newspaper)

يفتتح ظهر يوم غد الثلاثاء في دار سرايا اربد معرض سمبوزيوم إربد الدولي للفنون برعاية رئيس بلدية اربد الكبرى الدكتور المهندس نبيل احمد الكوفحي يشار في المعرض د. ميليك جونباي جولير وباشاك كوكلان من تركيا ود. كاترينا سادراك / ومارتا فراكوفياك وجونا ديفيدي وايفا كرول والكسندرا باتورا من بولندا وآفني بهلولي من كوسوفو وماريو كارتا / ايطاليا ومن البانيا جونا ديفيدي ومن المكسيك الكسس كالابيرو ومروه الشمري ومي السعدي وعبير حمودي من العراق وحياة ادهم / لبنان د. أميره فهمي / مصر ومن الاردن ورسمي الجراح والدكتور خليل الكوفحي/ الاردن.

ويشتمل المعرض على أعمال فنية من مختلف المدارس الفنية ومنها لوحات عن المكان في الاردن ولكن برؤية عالمية متنوعه.

و كان رعى أمين عام وزارة الثقافة الروائي هزاع البراري انطلاق سمبوزيوم اربد الدولي للفنون في الثاني والعشرين من الشهر الجاري في بلدة الأغوار الشمالية والذي تنظمه جمعية الرواد للفنون التشكيلية ويستمر حتى السادس والعشرين من الشهر نفسه في محافظة اربد وجوارها وبمشاركة أردنية وعربية وعالمية ويأتي السمبوزيوم ضمن فعاليات اربد عاصمة الثقافة الثقافة العربية للعام 2022.

MENAFN23052022000072011014ID1104257099


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.