Wednesday, 29 June 2022 01:04 GMT

الولايات المتحدة تسعى الى وقف الجمارك على البضائع الصينية

(MENAFN) تحاول الولايات المتحدة على نحو جاد وقف الجمارك المفروضة من إدارة الرئيس الأمريكي الأسبق دونالد ترامب على البضائع القادمة من الصين.

وأخبر مدير المجلس الاقتصادي الوطني التابع للبيت الأبيض برايان ديس في لقاء مع قناة "سي إن إن": "فرض الرسوم الجمركية أو إلغاؤها قضية ندرسها بنشاط. إنها تؤدي إلى السؤال الأوسع حول كيف يمكننا الاستفادة من التجارة الدولية لصالح سكان الولايات المتحدة، ومستهلكينا".

وتبعاً له، فإن الولايات المتحدة، في ظل رحلة الرئيس جو بايدن لليابان في 23 مايو، ستعلن عن مبادرة بشأن معاهدة التعاون التجاري والاقتصادي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وأضاف: "يتم إنشاء منصة من أجل التركيز على القضايا الاقتصادية التي ستكون أكثر أهمية للأمريكيين. على سبيل المثال، تأمين الإمدادات".

MENAFN23052022000045012476ID1104256731


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.