Saturday, 25 June 2022 11:39 GMT

طفل يحول حفل زفاف إلى مأتم في مصر

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - حفل زفاف يتحول لمأتم في محافظة بورسعيد شمال مصر، بعد أن تسببت رصاصة طائشة أطلقها مراهق عمره 16 عاما بمقتل طفلة عمرها 10 سنوات.

اضافة اعلان


في التفاصيل، جلست الطفلة حنين في شرفة منزلها تتابع حفل الزفاف في الحي الذي تسكنه في المحافظة الساحلية، لتصيبها رصاصة خرطوش طائشة، ما تسبب في مصرعها.


فيما كشف تقرير مستشفى السلام ببورسعيد أن الطفلة تعرضت لطلق خرطوش واستقرار أجزاء من الطلقات بأماكن متفرقة بالوجه والرقبة، وأصيبت الطفلة بطلقات في فروة الرأس وداخل تجويف العين اليسرى، وداخل التجويف الأنفي الأيمن وإصابتها بارتشاح هوائي بالرقبة على جانبي القصبة الهوائية.
إلى ذلك، قامت أسرة الطفلة بتقديم بلاغاً للأجهزة الأمنية للقبض على المتسببين في الحادث وتقديمهم للمحاكمة.


من جهتها، أمرت النيابة العامة بحبس طفل عمره 16 عامًا في واقعة مصرع الطفلة حنين ببورسعيد أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، ولإحرازه سلاحًا ناريًّا وذخائر.


كما انتدبت الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المتوفاة، وصرحت بدفنه عقب ذلك.

 

البيان


MENAFN23052022000208011052ID1104256070


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار