Tuesday, 28 June 2022 09:04 GMT

مقتل 3 جنود سوريين بعدوان إسرائيلي استهدف دمشق

(MENAFN- Alghad Newspaper)

لقي ثلاثة عسكريين من الجيش السوري مصرعهم، خلال تصدي الدفاعات الجوية لاعتداءٍ إسرائيليٍ صاروخي استهدف العاصمة دمشق، مساء أمس الجمعة.

وقال مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء السورية“سانا”، اليوم السبت“حوالي الساعة الحادية عشرة من مساء أمس الجمعة، نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً برشقات من الصواريخ أرض – أرض من اتجاه الجولان السوري المحتل، مستهدفاً بعض النقاط في جنوب دمشق”، مؤكداً أنّ وسائط الدفاع الجوي السوري تصدت لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها.

وأضاف المصدر أن العدوان أدى إلى مقتل ثلاثة عسكريين، ووقوع بعض الخسائر المادية.

وأشار إلى أن“الاعتداء الإسرائيلي استهدف محيط مطار دمشق الدولي ومنطقة تل المانع في منطقة كسوة جنوب العاصمة”. وأعلنت دمشق منذ ايام وقوع 5 قتلى و7 مصابين في هجوم إسرائيلي على المنطقة الوسطى، داعية“الأمم المتحدة ومجلس الأمن إلى إدانة اعتداءات إسرائيل على السيادة السورية”.-(بترا)

MENAFN22052022000072011014ID1104253162


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.