Saturday, 25 June 2022 05:29 GMT

القلاف مدربا لفريق الأهلي لكرة اليد

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

كتب: حسن بو حسن

تعاقد مجلس إدارة النادي الأهلي مع المدرب الوطني أمين القلاف لتولي مهام تدريب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي بدء من الموسم الرياضي القادم 2022/2023، ووقع الطرفان القلاف والمسئولون في النادي الأهلي وبحضور القائمين على اللعبة العقد في ظهر اليوم، ليبدأ المدرب الوطني المتميز القلاف رحلته الفنية مع الأهلي قادما إليه من نادي التضامن بعد موسم ناجح إلى كبير.

وعلى صعيد آخر فقد تم في يوم أمس الأول اختيار القلاف لقيادة منتخب البحرين الوطني لكرة اليد لفئة الرجال في مشاركته القريبة ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية، وتأتي هذه المهمة الجديدة للقلاف بعد استبعاد المسئولين في الاتحاد البحريني لكرة اليد المدرب الإسباني 'أناكي' من قيادة المنتخب الأول وإيكال مهمة تدريب منتخب الشباب له.

وجدير ذكره أن المدرب أمين القلاف قضى الموسم الرياضي الأخير 2021/2022 مديرا فنيا للعبة كرة اليد بنادي التضامن ومدربا لفريقه الأول، وحقق معه انتصارات مبهرة جدا ونتائج جيدة ومتقدمة أبقته في منطقة الوسط على مستوى سلم الترتيب العام، كما كانت له تجربة نوعية مع الأهلي حيث قيادة فريقه الأول لكرة اليد في مشاركته ضمن منافسات مسابقة كأس الاتحاد لكرة اليد للموسم 2021/2022، وحقق معه مركز الوصافة وفي الوقت الذي كان فيه قريبا جدا من إعادة الأهلي إلى معانقة الألقاب من جديد.

 

MENAFN21052022000055011008ID1104251299


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.