Saturday, 25 June 2022 05:17 GMT

جوتا يهدد ليفربول بخسائر مالية في حال التتويج بلقب البريمييرليغ..

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - أفادت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، أن وولفرهامبتون سيحصل على مكافأة من ليفربول بملايين الجنيهات الاسترلينية، كجزء من صفقة ديوجو جوتا، إذا فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية هذا الأسبوع.

وسيفوز فريق يورغن كلوب باللقب الـ20 في تاريخهم، إذا تغلبوا على ولفرهامبتون في «آنفيلد»، وفشل مانشستر سيتي في الفوز على أرضه أمام أستون فيلا، يوم الأحد في مباراتين ستلعبان في نفس التوقيت يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز. ووقع جوتا لليفربول قادماً من ولفرهامبتون في سبتمبر 2020، مقابل حوالي 45 مليون جنيه استرليني، لكن ولفرهامبتون تلقى 4 ملايين جنيه استرليني فقط مقدماً، مع اعتماد الكثير من الرسوم المتبقية على أداء جوتا، وإنجازات ليفربول.

ودفع ليفربول منذ ذلك الحين 13 مليون جنيه استرليني أخرى إلى ولفرهامبتون على أقساط إلزامية، وعلمت صحيفة «ديلي ميل» أن دفعة أخرى بقيمة عدة ملايين ستكون مستحقة، إذا فاز جوتا مع ليفربول بأول لقب له في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد المكافآت المتعلقة بالأداء شائعة بشكل متزايد في الانتقالات التي لا يتم تفعيلها من خلال شرط جزائي، حيث تتفاوض الأندية فيما بينها على هيكل الرسوم.

ويعد جوتا أحد أفضل هدافي ليفربول هذا الموسم بتسجيله 21 هدفاً، و8 تمريرات حاسمة، في 53 مباراة لعبها بجميع المسابقات، منها 15 هدفاً، و6 تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ما يجعله في المركز الخامس في قائمة الهدافين بالتساوي مع كيفين دي بروين، وساديو ماني.

MENAFN21052022000151011027ID1104251255


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.