Wednesday, 29 June 2022 07:28 GMT

عبدالله الشاهين يدعو عقب انتخابه رئيسا جديدا لاتحاد الكرة لوضع مصلحة الكرة الكويتية فوق أي اعتبار

(MENAFN- Al-Anbaa)

زكي عثمان

فاز عبدالله الشاهين بمنصب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم في الانتخابات التي أقيمت اليوم الجمعة خلفاً للشيخ أحمد اليوسف.

وحصل الشاهين الذي بات الرئيس ال12 للاتحاد على 11 صوتاً من أصل 12 في الجمعية العمومية التي عقدت بحضور 13 عضوا بعد انسحاب المرشحين جمال الكاظمي وفواز الحساوي عشية الانتخابات.
وينص النظام الأساسي على إلزامية حصول الفائز على «النصف زائد واحد» من أصوات الجمعية العمومية، علماً أن الصوت الوحيد الذي لم يصب في خانته يعود إلى ممثل النادي العربي الذي انسحب من عملية التصويت على منصب الرئيس فيما غاب من البداية عن حضور العمومية ناديا القادسية والفحيحيل.
وفي اولى كلماته عقب انتخابه شكر الشاهين أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد على ثقتهم، داعيا لفتح صفحة جديدة عنوانها روح التعاون والتكاتف والتلاحم ولتكون مصلحة الكرة الكويتية فوق أي اعتبارات اخرى.

وخلال الانتخابات فاز أيضا أحمد عقلة وهايف المطيري بمنصب نائبي الرئيس للشؤون الإدارية والفنية والشؤون المالية والاستثمار وحصلا على 13 صوتاً فيما لم يحصل منافسهم الوحيد مرشح القادسية عبد الحميد الشطي على اي صوت.
كما انتخب منصور باشا وجمال العتيبي وعبدالعزيز السمحان لمقاعد العضوية الثلاثة بحصولهم على 13 صوتاً، فيما ذهب المقعد النسائي بالتزكية إلى فاطمة حيات المرشحة الوحيدة بـ11 صوتاً.
ومن أبرز مهمات الاتحاد الجديد العمل على إعادة منتخب الكويت للعب الأدوار الأولى على المستويات كافة وتحسين المسابقات المحلية والانتقال باللعبة من الهواية إلى الاحتراف أسوة بالدول المجاورة.

MENAFN20052022000130011022ID1104250690


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.