Wednesday, 29 June 2022 12:53 GMT

شباب العقبة يقلب الطاولة على الرمثا بدوري المحترفين

(MENAFN- Alghad Newspaper)

عمان – الغد – قلب فريق شباب العقبة الطاولة على ضيفه الرمثا، وهزمه بنتيجة 3-2، في المباراة التي جرت على ملعب تطوير العقبة مساء الجمعة ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري المحترفين.

وتقدم الرمثا بعد مرور دقيقتين على بداية اللقاء عبر اللاعب عبد الرحمن أبو الكاس، قبل أن يعدل المهاجم الجزائري أسامة عقار النتيجة لشباب الأردن عند الدقيقة 54، ليعود الرمثا ويتقدم عبر المدافع السنغالي كوليبالي عند الدقيقة 60، ليدرك شباب العقبة التعادل من جديد عبر أسامة عقار عند الدقيقة 83، ليخطف بعدها المدافع أحمد أبو حلاوة الفوز بتسجيله الهدف الثالث قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة، مستغلا النقص العددي للرمثا بعد طرد كوليبالي..

وانفرد شباب العقبة في المركز الثالث بعد وصوله للنقطة العاشرة، فيما تراجع الرمثا مركزا واحدا وحل سابعا وبرصيده 7 نقاط.

وتختتم مباريات الجولة السبت بمواجهتين يحتضنهما ستاد عمان الدولي، حيث يستقبل شباب الأردن نظيره معان عند الساعة الخامسة، فيما يلتقي الوحدات وسحاب عند الساعة التاسعة مساء.

MENAFN20052022000072011014ID1104250687


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.