Wednesday, 29 June 2022 06:01 GMT

التلفزيون السوري: دفاعاتنا الجوية تتصدى لأهداف معادية في سماء ريف دمشق

(MENAFN- Palestine News Network )

دمشق /PNN/اعلن في سوريا صباح اليوم السبت عن استشهاد ثلاثة سوريين واصابة عدد اخر من المواطنين في غازات اسرائيلية بصواريخ ارض ارض على مطار دمشق الدولي في وقت متاخر من الليلة الماضية وفجر اليوم.

وكان التلفزيون السوري قد اعلن عن ان الدفاعات الجوية تصدت لأهداف معادية في سماء ريف دمشق.

و أكد التلفزيون السوري في وقت متاخر من ليل الجمعة وفجر السبت بأن الدفاعات الجوية السورية تصدت لأهداف معادية في سماء في سماء ريف دمشق.

و قال ان الدفاعات الجوية أسقطت عدداً من الصواريخ المعادية في أجواء ريف دمشق الجنوبي.

و أشارت التلفزيون السوري الى أن دوي انفجارات سمع في سماء دمشق

ومنذ أيام، أعلنت دمشق وقوع 5 شهداء   في هجوم إسرائيلي على المنطقة الوسطى، داعيةً“الأمم المتحدة ومجلس الأمن إلى إدانة اعتداءات إسرائيل على السيادة السورية”.

وكشفت وزارة الدفاع الروسية، بعد الهجوم، أنّ مقاتلات حربية إسرائيلية أطلقت 22 صاروخاً على مواقع لمركز البحوث العلمية السورية في مصياف وميناء بانياس، وأنّه تمّ التصدي لها وتدمير 16 صاروخاً منها”.

 

MENAFN20052022000205011050ID1104250593


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.