Tuesday, 28 June 2022 05:19 GMT

قائد قسامي: سيف القدس بداية زوال إسرائيل

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - كد نائب قائد هيئة الأركان لكتائب الشهيد عز الدين القسام مروان عيسى 'أبو البراء' أن معركة سيف القدس ستكون البداية للأيام السوداء التي تنتظر الاحتلال الاسرائيلي من أجل زواله.

وشدد القائد عيسى في كلمة له خلال فيلم شقيقه الشهيد وائل عيسى والذي عرض خلال حفل تأبين بمخيم البريج أن سيف القدس ستكون لها تداعيات استراتيجية على اسرائيل وعلى مستقبلها في أرض فلسطين.

واضاف بأن دماء الشهداء الطاهرة ستكون جسر التحرير والعودة لشعبنا الفلسطيني.

وقال أبو البراء في رثائه أخيه: 'لا يسعني في هذا المقام مقام الشهادة والتضحية وأنا أترحم وأتذكر أخي الحبيب أبو أحمد رحمه الله، إلا أن أحمد الله سبحانه وتعالى على هذه النعمة، ويتخذ منكم شهداء فلقد اختاره الله سبحانه وتعالى بعد سنواتٍ طويلة من الجهاد والتضحية والالتزام بهذه الدعوة المباركة منذ نعومة أظفاره'.

وتابع: 'كان نِعم الأخ ونعم الصديق ونعم الملتزم، وكذلك اختاره الله سبحانه وتعالى في أقدس الأيام، في العشر الأواخر من رمضان، وكذلك في أقدس معركة معركة سيف القدس'.

وارتقى الشهيد القائد وائل عيسى برفقة القائد القسامي حسن القهوجي إثر قصف اسرائيلي استهدفهم خلال معركة سيف القدس العام الماضي.

MENAFN20052022000151011027ID1104246533


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.