Tuesday, 28 June 2022 07:08 GMT

انطلاق فعاليات قرية الأنيمي اليابانية الأولى من نوعها في موسم جدة

(MENAFN- Al Watan) انطلقت اليوم، الخميس، فعاليات «قرية الأنيمي» العالمية اليابانية الشهيرة في منطقة «سيتي ووك»، ضمن موسم جدة 2022، والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم، وذلك بالعديد من العروض والفعاليات والحفلات المتنوعة، بحضور شخصيات يابانية، والعديد من عشاق فعالية الأنيمي.
وتشهد فعاليات افتتاح الأنيمي اليابانية التي تستمر فعالياتها 45 يوماً أطول مسيرة استعراضية للأزياء التنكرية، وعروضاً سينمائية، ودي جي زاك، وفناني المانجا، وساعة أوتاكو، والعديد من العروض اليابانية المشوقة. وهيأت إدارة الموسم «قرية الأنيمي» بسيتي ووك بالعديد من التجهيزات والخدمات؛ ليقضي الزائر فيها رحلة في عالم الفن والترفيه بطابع ياباني مميز، حيث يستقبل الشارع الياباني زواره بالفرق الاستعراضية والمطاعم اليابانية ومتاجر منتجات الأنيمي، ومتاهة الأنيمي والعديد من مسرحيات الأنيمي العالمية.
ويشارك 50 عارضاً في تقديم عروض الأنيمي اليابانية من الحاصلين على جوائز حول العالم في هذا الفن الاستعراضي، وذلك في أجواء حماسية مليئة بالمتعة، تتوزع على 9 أقسام ترفيهية متنوعة إضافة للمطاعم والمتاجر التي تعرض منتجات الأنيمي الشهيرة.
وخصصت إدارة موسم جدة ساعة للمواهب الشابة يومياً للمشاركة في الثقافة اليابانية، والاطلاع على التجارب العالمية في هذا المجال، وذلك من الأحد حتى الأربعاء من كل أسبوع. وتعد منطقة «ستي ووك» التي تحتضن «قرية الأنيمي» أحد أهم مناطق فعاليات موسم جدة بتنوع الخيارات فيها، وتعدد مواقع فعالياتها ومناسبتها لمختلف الأعمار من الجنسين.

MENAFN20052022000089011017ID1104246491


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار