Thursday, 30 June 2022 01:17 GMT

شرطة أبوظبي تدعو للاستفادة من تقسيط رسوم دورات برامج النقاط المرورية بدون فوائد'

(MENAFN- Al-Bayan)

دعت شرطة أبوظبي الجمهور للاستفادة من 'تقسيط رسوم دورات برامج النقاط المرورية' بدون فوائد أو أرباح، من خلال اتفاقها مع خمسة بنوك على تقسيط الرسوم باستخدام البطاقات الائتمانية الصادرة عنها وذلك بهدف تعزيز قيم السعادة والإيجابية للمتعاملين.

وأوضحت إدارة المتابعة الشرطية والرعاية اللاحقة بقطاع أمن المجتمع أنه تم تحديد شروط وخطوات الاستفادة من التقسيط حيث يجب أن يكون المتعامل حاصلاً على بطاقة ائتمان بطاقة مغطاة صادرة من البنوك الخمسة وهي 'بنك أبوظبي الأول، وبنك أبوظبي التجاري، وبنك المشرق الاسلامي، ومصرف أبوظبي الإسلامي، ومصرف الإمارات الإسلامي' والاتصال مباشرة بأحد البنوك التي تقدم الخدمة لتوضيح آليتها في عملية التقسيط.

وتتيح الخدمة دفع الرسوم عبر مراكز الخدمة التابعة لادارة المتابعة الشرطية والرعاية اللاحقة بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي بنظام التقسيط دون احتساب أي فوائد على المستفيدين.

وتهدف الخدمة إلى وضع التسهيلات للسائقين لتقسيط المبالغ بيسر وسرعة إجراءات التحاقهم بدورات برامج النقاط المرورية في أبوظبي والعين والظفرة ووفقا لآلية التقسيط بالإمكان دفع مبلغ التسجيل 800 درهم لبرنامج تخفيض النقاط المرورية على دفعات بالتنسيق مع البنوك ، ودفع مبلغ 2400 درهم لبرنامج استرجاع رخصة القيادة، وكذلك 2400 درهم بالنسبة لسائقي المركبات الثقيلة وذلك على أقساط مالية ميسرة.

وأشارت إلى أن خطوات التقسيط تتم عبر الموقع الإلكتروني وتطبيق شرطة أبوظبي الذكي وفقا للتالي : أولا طلب الخدمة من أحد البنوك المعتمدة ، ثانياً : التقدم لمراكز الخدمة في المصفح والعين والظفرة، ثالثا: التسجيل والقبول ، رابعاً : دفع الرسوم باستخدام بطاقة الائتمان ، خامساً : حضور الدورة ، سادساً : تسديد القيود.

وأكدت إدارة المتابعة الشرطية والرعاية اللاحقة بقطاع أمن المجتمع حرص شرطة أبوظبي على نشر الوعي الأمني والمجتمعي عبر تطبيق الأنظمة واشتراطات السلامة المرورية ودعمها للبرامج التأهيلية للسائقين لتعزيز السلامة على الطرقات .

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN20052022000110011019ID1104246412


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار