Wednesday, 29 June 2022 04:34 GMT

سهرات مميزة مع أبرز منسقي الأغاني في حلبة دبي للتزلج'

(MENAFN- Al-Bayan)

 تقدم حلبة دبي للتزلج فرصةً للتخلص من حر الصيف والاستمتاع بباقةٍ من الأنشطة الداخلية، حيث تدعو عشاق التزلج من سكان دبي وزوارها إلى الاستمتاع بأمسياتها الاستثنائية التي يحييها منسقو الأغاني أيام الجمعة والسبت. 

وتحرص الوجهة الترفيهية على تلبية تطلعات الجميع، إذ تتيح للزوار استعراض حركات الرقص المفضلة لديهم على مقاعد المدرجات أو في حلبة التزلج مع الاستمتاع بأنشطة التزلج الممتعة. وتقام الحفلات في أمسيات الجمعة والسبت من الساعة 8:15 حتى 9:45 ليلاً لتوفر للزوار أجواءً موسيقية مميزة وتجارب ترفيهية استثنائية مع العائلة والأصدقاء. 

كما توفر حلبة دبي للتزلج، التي تعد وجهة التجارب الممتعة الأولى في دبي، ملاذاً مثالياً للراغبين في قضاء أوقات مميزة بعيداً عن حر الصيف.

MENAFN19052022000110011019ID1104244104


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية