Sunday, 25 September 2022 04:58 GMT

المصريون يقدمون الطعام المجمد و الطازج في معرض أباس

(MENAFN- Brazil-Arab News Agency (ANBA))

Ahmed El Nagari

ساوباولو – يتم تقديم الأطعمة المصرية بأشكال مختلفة في معرض أباس ، وهو أكبر معرض للأسواق التجارية في أمريكا اللاتينية. من بين الخيارات، هناك منتجات من الشركات التي تصدر بالفعل إلى البرازيل ، مثل شركة Egct Frozen. تقوم العلامة التجارية بإنتاج وبيع الأطعمة المجمدة. في الصورة أعلاه ، المدير العام لـ Fresh Gate في جناح الغرفة التجارية العربية البرازيلية ، حيث تشارك الشركات العربية بعرض منتجاتها.



مديرة التصدير بشركة Egct ، جنبًا إلى جنب مع الدسوقي

ووفقاً لأيمن محمد الدسوقي ، نائب رئيس شركة Egct Frozen ، فإن الشركة لديها منتجات في جميع القارات ، وتريد توسيع عملياتها التجارية في البرازيل. قال الدسوقي، نحن ننتج ولدينا مصنع في الإسكندرية. نحن متواجدون هنا بشكل أساسي لإجراء اتصالات جديدة ، ولمقابلة عملائنا الذين لدينا بالفعل، ولمحاولة زيادة المبيعات إلى البرازيل.

التركيز على الصادرات إلى البرازيل ، وفقا لنائب الرئيس ، هى الفواكه المجمدة ، مثل الفراولة والمانجو. تبيع الشركة أيضًا العديد من الخضروات المجمدة، من بينها البروكلي والسبانخ والذرة والجزر. هناك أيضًا أطعمة تقليدية من مصر ، مثل الملوخية.

بخطة مماثلة ، وضعت شركة Fresh Gate بالفعل زيتونها على الأرض البرازيلية ، لكنها تريد المزيد. يقول محمد شحات ، المدير العام لشركة Fresh Gate ، نحن نبيع الزيتون للبرازيل منذ خمس سنوات ، ونريد الآن زيادة الحجم المباع ، وتوسيع نشاطنا.

ومن بين المنتجات التي تريد الشركة فتح مساحة لها في البرازيل، هي الفلفل والخرشوف. فبالنسبة لهذا الأخير، فشركة Fresh Gate قادرة على تصدير كل من المنتجات الطازجة والمجمدة.



المشرق ومشاركتها الأولى في أباس

ترغب شركة المشرق لتطوير الأعمال بالفعل في الدخول الى السوق البرازيلي، حيث أن الشركة تجلب المواد المصنعة وكل ما هو جديد. تراهن العلامة التجارية على منتجات مثل التوابل وتوابل السلطة ، بالإضافة إلى واحدة من أحدثها، دجاد تشونكي المقرمش ، وهو نوع من العجين لخبز لحم الدجاج. قال عبد الرحمن المغازي ، مدير الصادرات بشركة المشرق، نسعى لتصدير هذه المنتجات إلى البرازيل، فلدينا العديد من الأنواع المختلفة، من المستهلك النهائي إلى البيع بكميات كبيرة للموزعين.

تمتلك الشركة أيضًا مجموعة من أنواع الشاي والأعشاب تُباع بحجمين مختلفين. لدى شركة المشرق مصانع في القاهرة والإسكندرية، وتصدر بالفعل إلى دول مثل عمان والبحرين وإسبانيا.

ترجمة احمد النجاري

ادسون لوبيس جونيور – العرفة العربية تايس سوزا / أنبا تايس سوزا / أنبا

MENAFN19052022000213011057ID1104243369


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.