Sunday, 03 July 2022 11:15 GMT

رفاق مالك شلبية يفقدون حظوظهم بالتأهل لدوري المحترفين السعودي

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - ملاعب - أنس عشا
فقد فريق الخلود والذي يضم حارس مرمى المنتخب الوطني مالك شلبية جميع حظوظه بالصعود لدوري المحترفين السعودي، وذلك بخسارته أمام فريق جدة بهدف دون رد .
 
وأبعدت الخسارة رفاق شلبية المتألق رغم تعثر فريقه، عن المنافسة على المركز الثالث، حيث استقر الخلود بالمركز الثامن على سلم الترتيب بـ 52 نقطة وبفارق 7 نقاط عن المركز الثالث، مع تبقي جولتين على عمر البطولة .
وكان شلبية قد انضم للخلود في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من الرمثا، ويقدم مستويات كبيرة مع الفريق ليحظى بإشادة الجماهير بصورة مستمرة .
يذكر أن المدير الفني للمنتخب الوطني، العراقي عدنان حمد، قد قام باستدعاء مالك شلبية قبل أيام لتمثيل منتخب النشامى في التصفيات المؤهلة لكأس أمم اسيا.

اضافة اعلان

 

المصدر : ملاعب 

MENAFN19052022000208011052ID1104241314


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.