Monday, 04 July 2022 04:10 GMT

رجائي يعود من تايلند ويلتحق بتدريبات“النشامى”.. النبر في تمرين شباب الأردن

(MENAFN- Alghad Newspaper)

A Decrease font size. A Reset font size. A Increase font size.

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية“أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
رجائي عايد يلتحق بتدريبات المنتخب
التحق اللاعب رجائي عابد المحترف في فريق راتشابوري التايلندي، بتدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم، التي تضم اللاعبين المحترفين في الخارج.
وباشر رجائي تدريباته مع زملائه المحترفين في الأندية الخارجية وهم نور الروابدة ومحمود مرضي وموسى التعمري ويزن نعيمات وعلي علوان وصالح راتب وبهاء عبدالرحمن ويزن العرب.
وعاد رجائي عايد إلى عمان، بعد انتهاء عقده مع ناديه التايلندي، دون تحديد الخطوة المقبلة، رغم الحديث عن إمكانية تمديد العقد في الدوري التايلندي.
ال نبر يلتحق بتدريبات شباب الأردن
التحق اللاعب يوسف النبر بتدريبات فريقه الأسبق شباب الأردن، أملا في الانضمام لصفوفه في الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب لا يرتبط مع أي من الأندية.
وباشر النبر تدريباته مع الفريق، باشراف المدير الفني وسيم البزور، بانتظار حسم الموضوع المتعلق بانضمامه رسميا لصفوف الفريق خلال الفترة الحالية أو خلال فترة الانتقالات المقبلة، وفيما إذا كان النبر سيلعب كلاعب هاو، أو ينتظر لحين قيده كلاعب محلي محترف.
يشار إلى أن يوسف النبر، ورغم ابتعاده عن المباريات الرسمية في الفترة الأخيرة، إلا أنه حرص على الانتظام بالتدريبات البدنية والفنية، استعدادا للعودة إلى الملاعب في أي وقت.
أبو ناصوح ينضم لنادي الحسين إربد
انضم مدرب حراس المرمى أحمد أبو ناصوح، ليعمل مدربا لحراس مرمى فرق الفئات العمرية في نادي الحسين إربد، إلى جانب عمر دويكات.
وسمت إدارة نادي الحسين إربد رسميا الجهاز الفني لفرق الفئات العمرية، والذي ضم عمار الزريقي مديرا فنيا للفئات، وعبدالله صلاح ومحمد بلص مدربين، وأحمد أبو ناصوح وعمر دوريكات مدربين لحراس المرمى.
إلى ذلك كشفت إدارة النادي عن خطوات إدارية وفنية وطبية غير مسبوقة في الأندية الأردنية، في إطار“ثورة” التقدم التي يعيشها النادي في الفترة الحالية، بفضل فكر رئيس اللجنة المؤقتة للنادي عامر أبو عبيد.
ويأمل جمهور الحسين إربد، أن تواصل الإدارة عملها الاحترافي والمؤسسي، والذي من الممكن أن يساهم في نقله نوعية للنادي ليس على الصعيد المحلي فقط، بل على الصعيدين العربي والآسيوي.
الحديد يتواصل مع الإدارة الحالية ويفكر بمهمة خارجية
كشف المدير الفني السابق لفريق الفيصلي محمود الحديد، توجهه للتواصل مع اللجنة المؤقتة الحالية، لمعرفة مصير مستحقاته المالية المتأخرة، وفيما إذا كان هناك إمكانية لصرفها أو جزء منها.
ولفت الحديد إلى دعمه للنادي الفيصلي، متمنيا لفريق الكرة دوام التقدم والنجاح، ليبقى نسرا محلقا في سماء البطولات.
الحديد تحدث ايضا عن وجهته المقبلة، لافتا إلى أنه لا يفضل حاليا التدريب في الأندية المحلية، وأنه يطمح لتجربة خارجية جديدة.
الصيفي يفاضل
أكد اللاعب عدي الصيفي، تلقيه عدة عروض من أندية كويتيه، دون حسم وجهته المقبلة، لافتا إلى أن الأيام القليلة المقبلة، ستشهد تحديد الفريق الذي سيحترف في صفوفه مجددا.
وكان الصيفي احترف في الموسم الماضي مع فريق النصر الكويتي.
وأشار الصيفي في تصريح لـ”الغد” إلى أن نادي النصر فاتحه من أجل تجديد العقد، إلا أن العرض لم يكن مغريا، الأمر الذي قلل من فرص مواصلة اللعب في الفريق.
وأضاف: تلقيت عدة عروض كويتية، بانتظار المفاضلة بينهم، قبل حسم وجهتي المقبلة.

MENAFN19052022000072011014ID1104240033


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.