Thursday, 30 June 2022 06:56 GMT

الرئيس الروسي: مؤسسات "روستيخ" الصناعية تستطيع ملئ السوق الروسية

(MENAFN) يعتقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن المؤسسات الصناعية المملوكة لشركة "روستيخ" الحكومية، التي تصنع منتجات مدنية، تملك في الوقت الحالي فرصة للتواجد في السوق الروسية.

واعلن بوتين عن موقفه في لقاء تم اليوم الأربعاء الموافق 18 مايو، مع رئيس الشركة الروسية "روستيخ" سيرغي تشيميزوف، الذي كشف للرئيس عن أداء عمل الشركة.

كما اخبر تشيميزوف الرئيس الروسي بزيادة التصنيع المنتجات ذات الاستخدام المدني من قبل الشركات: "كاماز" و"مروحيات روسيا" (شركات مملوكة لشركة "روستيخ")، وقال بوتين: "الآن هناك فرصة ( في روسيا) لاحتلال السوق المحلية. بالطبع (للاستحواذ على حصة في السوق الروسية)".

وعلى خلفية ضغوط القيود المفروضة من دول الغرب ضد روسيا، صرحت شركات أجنبية بخروجها أو ووقف خدماتها في روسيا، من فيما شددت موسكو على أن الفراغ إثر خروج الشركات لن يضل وسيملئ من شركات روسية أو خارجية.

MENAFN19052022000045012476ID1104239539


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية