Thursday, 30 June 2022 06:35 GMT

هيئة الطاقة: استبدال 10 آلاف فاتورة كهرباء غير مدعومة بمدعومة منذ بداية الأسبوع

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - استصدرت شركات الكهرباء الموزعة في مختلف مناطق الأردن 10 آلاف فاتورة جديدة مدعومة وفق التعرفة الكهربائية بدلا من الفاتورة غير المدعومة وذلك منذ بداية الأسبوع الحالي وحتى مساء أمس الأربعاء.

اضافة اعلان


وقال رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن حسين اللبون اليوم الخميس، إن الحكومة سمحت للمواطنين غير المسجلين على منصة خاصة لتلقي دعم الكهرباء وفق تعرفة جديدة، بالتوجه إلى أي مكتب أي شركة من شركات الكهرباء، لتسجيل حسابه في الدعم، وإصدار فاتورة جديدة له على التعرفة الجديدة.
وبين اللبون انه تم خدمة 10 آلاف مواطن قاموا بمراجعة مكاتب الشركات الموزعة وتم استبدال فواتيرهم. 

 

وبلغ عدد المسجلين على المنصة الخاصة بتلقي دعم الكهرباء بعد إعلان الحكومة عن تعرفة جديدة التي دخلت حيز التنفيذ في 1 نيسان الماضي، نحو 1.170 مليون مسجل. 

MENAFN19052022000208011052ID1104239413


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية