Wednesday, 29 June 2022 11:19 GMT

رئيس الوزراء الاردني يبحث في تطبيق مخططات استراتيجية مع العراق

(MENAFN) صرح الدكتور بشر الخصاونة رئيس الوزراء الاردني، بأن المملكة ينظر باهتمام لتطبيق المخططات الاستراتيجية المخطط تطبيقها مع العراق.

كما اكمل الخصاونة، في لقائه مع منهل عزيز الخباز، وزير الصناعة والمعادن العراقي الأربعاء الموافق 18 ايار، أنه سيتم المباشرة بالإجراءات العملية لتطبيق تلك المخططات واقعياً، ومنها مخطط المدينة الاقتصادية الثنائي المترقب إقامتها على الحدود بين الاردن والعراق، ومخطط أنبوب النفط من البصرة إلى العقبة ومنها إلى الأراضي المصرية، والتي تأتي توضيح لتعليمات ورؤى قيادتي البلدين جلالة الملك عبدالله الثاني، ورئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، وكيفية التعاون الثلاثي التي يضم الأردن والعراق ومصر.

كذلك شدد على العلاقات التاريخية والأخوية التي تضم الأردن والعراق، والحرص على تحسين التعاون والتكامل بينهما في القطاعات جميعها خدمة لمصالح الاردن والعراق والشعبين الشقيقين.

MENAFN19052022000045014146ID1104239074


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.