Saturday, 02 July 2022 04:11 GMT

رئيس الوزراء الأردني يشدد على استمرار بتحسين التطور الاقتصادي

(MENAFN) شدد الدكتور بشر الخصاونة رئيس الوزراء الأردني اليوم الأربعاء الموافق 18 ايار، على أن الحكومة مستمرة باتخاذ الإجراءات الكفيلة بتحسين التطور الاقتصادي ، وجذب الاستثمارات التي تقدم شواغر العمل للأردنيين.

كما نشرت وكالة الأنباء الأردنية ( بترا) عن الخصاونة قوله في استضافته في مكتبه اليوم علي عباس، رئيس بعثة صندوق النقد الدولي للأردن، الذي يزور الاردن حاليا على رأس وفد من الصندوق، إن "الحكومة ستتقدم قريبا إلى مجلس النواب بمشروع قانون تنظيم البيئة الاستثمارية وممارسة الأعمال الذي سيسهم في تعزيز البيئة الاستثمارية، واستقطاب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية التي لها أثر مباشر في تعزيز التنمية الاقتصادية والمساهمة في الحد من البطالة".

MENAFN19052022000045014146ID1104239072


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.