Saturday, 02 July 2022 05:08 GMT

السعودية : شركة لوسيد تبدأ بتدشين مصنع خاص بالسيارت الكهربائية

(MENAFN) صرحت وزارة الاستثمار السعودية اليوم الأربعاء الموافق 18 ايار، بمباشرة شركة لوسيد للسيارات الكهربائية أعمال تدشين مصنع متقدم لها في السعودية، وذلك بطاقة إنتاجية تصل الى 155 ألف سيارة كل عام وباستثمارات تتجاوز 3ر12 مليار ريال (الدولار يساوي 75ر3 ريال).

كما اعلنت وكالة الاخبار السعودية “واس” عن أن المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح، وزير الاستثمار السعودي، بين "أن البدء بتطوير صناعة السيارات الكهربائية في المملكة يعكس التزام المملكة القوي بجذب استثمارات نوعية تسهم في تنويع الاقتصاد ونقل التقنية وتطوير المهارات لدى الشباب السعودي، كما تعكس التزام المملكة العالمي بتعزيز الاقتصاد الأخضر وتخفيف الانبعاثات الكربونية".

كذلك رحب الفالح بمباشرة شركة لوسيد للسيارات الكهربائية في تدشين مصنعها، والذي يؤكد تنافسية بيئة الأعمال في السعودية تبعاً أعلى المعايير العالمية، وبما يعمل على تطوير مكانتها كوجهة استثمارية مفضلة للاستثمارات النوعية والحديثة.

MENAFN19052022000045014146ID1104238980


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.