Monday, 04 July 2022 03:12 GMT

السعودية تعلن عن عدم وجود اي مشكلة في لوازم القمح

(MENAFN) شددت المؤسسة العامة للحبوب السعودية الأربعاء الموافق 18 ايار، على انه لا يوجد مأزق في لوازم القمح والحبوب في السعودية، لاعتمادها على العديد من الموردين، مع مواصلة مأزق القمح في العالم والنزاع الروسية.

كما كان زيد الشبانات، نائب محافظ المؤسسة العامة للحبوب ومدير البرنامج الوطني للتقليل من النقص والهدر الغذائي، ، قال إن احتياطيات القمح بالسعودية كافٍ، ولا يوجد خوف من أي عجز بخصوصه.

كذلك اكمل أن السعودية مشاركة في المؤسسة العامة للحبوب “تسير وفق معيار محدد، يتوافق مع مخزون استراتيجي من القمح يكفي لفترة معينة".

في حين نوه الشبانات إلى أنه تم عرض مزايدات لتأمين كميات من القمح “وعلى الجميع أن يطمئن لذلك، لأن الكميات متوافرة والطرح مستمر وفق جدول زمني مخطط له".

MENAFN19052022000045014146ID1104238593


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.