Thursday, 07 July 2022 10:41 GMT

طرق تمكنكِ من تنظيف البقع والأوساخ العالقة بالجوارب البيضاء

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - يشكل وجود بقع على الملابس البيضاء والملونة كابوساً لربة المنزل. والأمر نفسه ينطبق على الجوارب البيضاء. فالبقع والأوساخ العالقة بها لا يمكن تنظيفها بسهولة. كما أنها تجعل من الجوارب والملابس البيضاء غير مرغوبة. لذا نقدم لكِ فيما يلي طرق تمكنكِ من تنظيف البقع والأوساخ العالقة بالجوارب البيضاء والملونة.

انقعي الجوارب البيضاء في دلو به ماء ومسحوق مبيض. واتركيه طوال الليل. كما يمكنكِ إضافة القليل من سائل تنظيف الملابس. ثم وضع الجوارب في الغسالة على أعلى درجة حرارة ممكنة. وبعد غسلها احرصي على تجفيفها في الهواء الطلق والشمس.

بعد غسل الجوارب البيضاء في الغسالة وهي لا تزال مبللة. قومي برشها بمحلول هيدروجين بيروكسيد أو ماء الأكسجين. ثم قومي بتعليقها وتعريضها لأشعة الشمس حتى تجف. أو يمكن نقع الجوارب البيضاء في الماء مع وضع كوب من ماء الأكسجين في الماء. وبعد ذلك يتم غسلها في الغسالة.

كما يمكنكِ نقع الجوارب البيضاء طوال الليل في ماء بارد. ثم يتم غسلها في الغسالة باستخدام محلول الصبغة الزرقاء. وهو محلول غير سام وقابل للتحلل بيولوجيا.

كما يمكنكِ وضع كميات متساوية في الغسالة من مسحوق الغسيل والبيكنج صودا. ومن ثم تشغيل الغسالة على دورة غسيل طويلة.

أو يمكنكِ غلي الجوارب في قدر كبير يحتوي على الماء. وسائل تنظيف الأطباق لمدة 15 دقيقة. كما يمكن وضع كمية قليلة من المبيض. وبعد ذلك قومي بغسل الجوارب في الغسالة.

قومى بنقع الجوارب في دلو به ماء ساخن. مع كميات متساوية من سائل تنظيف الأطباق والمبيض. اتركي الجوارب منقوعة طوال الليل. ثم قومي بغسلها في غسالة الأطباق في الصباح.

 

MENAFN19052022000151011027ID1104238588


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.