Tuesday, 28 June 2022 12:55 GMT

«اقتصادية رأس الخيمة» تصادر علامات مقلدة بقيمة 2.8 مليون درهم'

(MENAFN- Al-Bayan)

كشفت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، عن ضبط ومصادرة 70060 قطعة من المنتجات المقلدة والتي بلغت قيمتها السوقية مليونين و822 ألف درهم، خلال الربع الأول من العام الجاري 2022، وذلك بعد تنفيذ حملات ميدانية على أسواق الإمارات نتيجة لتلقي 19 شكوى متعلقة بعلامات تجارية عالمية.

وأوضح سيف السويدي مدير قسم الحماية التجارية بالدائرة، أن قسم الحماية التجارية يتولى مراقبة الأسواق وتنفيذ سلسلة من الحملات التوعوية والتثقيفية ومتابعة شكاوى التجار والمستهلكين وأصحاب العلامات التجارية. وأكد ضرورة التأكد من جودة المنتجات وملاحظة الفروقات الطفيفة بين المنتجات الأصلية والمقلدة، لافتاً إلى أن الحملات التي نفذها مفتشو الدائرة في مصادرة المنتجات المقلدة ببعض المنشآت التجارية، وجاء في مقدمة قائمة البضائع المصادرة العطور ومستحضرات العناية بالبشرة وقطع المجوهرات والمنتجات الغذائية ومنتجات الحليب والملابس الرجالية والنسائية. 

MENAFN19052022000110011019ID1104238380


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار