Tuesday, 28 June 2022 10:04 GMT

'القوة السياسية: فولوديمير زيلينسكي'.. كتاب مصور جديد عن رئيس أوكرانيا'

(MENAFN- Al-Bayan)

تحظى قصة حياة الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، التي تحول فيها من ممثل كوميدي إلى زعيم في زمن الحرب بمعالجة روائية مصورة في أحدث سيرة ذاتية لشركة تايدال ويف كوميكس عنوانها 'القوة السياسية: فولوديمير زيلينسكي'.

يروي، الكتاب الذي جاء في 22 صفحة، والذي طُرح أمس الأربعاء، كيفية وصول زيلينسكي، الذي لعب دور رئيس خيالي في برنامج تلفزيوني، إلى السلطة العام 2019، واعدا بإنهاء الحرب مع الانفصاليين المدعومين من موسكو في شرق أوكرانيا.

ولم تكن لديه خبرة سياسية عندما تولى منصبه كسادس رئيس للبلاد.

وتساءل الكاتب مايكل فريزل، قائلا 'من هو؟ ما الذي يجعله مميزا؟ لماذا هو الزعيم المناسب لأوكرانيا في هذه اللحظة؟ هذه هي الأشياء التي كنت أشعر بفضول حيالها عندما بدأت البحث'.

كما رسم الفنان بابلو مارتينينا السير الذاتية لديفيد بيكام ونلسون مانديلا ودونالد ترامب.

وقال الناشر المقيم في الولايات المتحدة، دارين ديفيز، في بيان 'هذا الكتاب يعني الكثير بالنسبة لي بسبب إرثي الأوكراني'.

وأضاف 'كل أجدادي مهاجرون من أوكرانيا. أردت استخدام هذه الوسيلة ليس فقط لسرد قصة، ولكن بطريقة ما للتبرع للقضية في الوقت نفسه'.

وسيتم التبرع بجزء من عائدات البيع للجنة الدولية للصليب الأحمر.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN19052022000110011019ID1104238280


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.