Wednesday, 29 June 2022 07:46 GMT

الإفراج عن الأسير عمار أبو غليون من مخيم جنين بعد 14 عاما في سجون الاحتلال

(MENAFN- Palestine News Network )

جنين/PNN/أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الأربعاء، عن الأسير عمار صالح محمد أبو غليون من مخيم جنين، بعد أن أمضى (14) عاما في معتقلات الاحتلال.

وأفرج عن الأسير أبو غليون من سجن“نفحة” على حاجز الظاهرية جنوب مدينة الخليل.

والأسير أبو غليون معتقل منذ عام 2004، وحكم بالسجن 14 عاما، وله شقيق معتقل منذ العام نفسه، هو منتصر المحكوم عليه بالسجن مدى الحياة.

وقال أبو غليون في حديث خاص لـ”وفا”، إن سلطات الاحتلال تواصل سياسة عزل وحرمان المعتقلين وفرض الغرامات المالية عليهم، وانتهاج سياسة الاقتحامات والتفتيش للأقسام كما حصل مؤخرا في قسم 10 بعد اقتحامه والتنكيل بالأسرى، والتنصل من الاتفاقيات.

وتطرق إلى سياسة الإهمال الطبي المتعمد للأسرى المرضى، من خلال اقتصار العلاج المقدم على أقراص المسكنات، إضافة إلى معاناتهم اليومية جراء عدم تقديم احتياجاتهم الإنسانية ومطالبهم الحياتية.

وقال إن رسالة الأسرى التي حملتها منهم لشعبنا هي العمل على تجسيد الوحدة الوطنية على الأرض، وبذل مزيد من الحراك لنصرة أسرانا والوقوف إلى جانبهم.

 

MENAFN18052022000205011050ID1104237930


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.