Wednesday, 29 June 2022 12:42 GMT

المطاعم تطالب بتعديل القوائم السعرية للوجبات

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - طالب نقيب أصحاب المطاعم والحلويات عمر عواد وزارة الصناعة والتجارة بتعديل القوائم السعرية للوجبات في المطاعم.اضافة اعلان
وقال العواد لـ'الوكيل الإخباري'، إن ارتفاع أسعار الدجاج والزيت والبقوليات أدى لإرهاق قطاع المطاعم ما يدفعنا لمراجعة أسعار الوجبات.
وأضاف أنه يجب اتخاذ إجراءات من شأنها الحد من ارتفاع أسعار المواد الأساسية التي تؤثر سلبا على القطاع، داعيا الوزارة إلى التدخل وتخفيضها للاستمرار في العمل.
وحذر العواد من لجوء أصحاب المطاعم إلى الإغلاق في حال استمرت الخسائر، مشيرا إلى إغلاق نحو 4 آلاف مطعم منذ بداية جائحة كورونا.
وحث الوزارة على تكثيف الرقابة على الأسواق ورصد الارتفاعات في أسعار المواد الأساسية.
وتقدم المطاعم خدماتها وفقا للقوائم السعرية الموضوعة منذ عام 2016، في حين تأثرت بالإغلاقات التي تسببت بها جائحة كورونا إلى جانب ارتفاع الأسعار وكلف الإنتاج.

MENAFN18052022000208011052ID1104236370


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.