Saturday, 02 July 2022 05:26 GMT

رئيس مجلس الشورى يشيد بجهود طلبة الدراسات العليا في البحرين للإسهام في تعزيز كفاءة الكوادر البشرية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 نوّه السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، بالدراسات والأبحاث الجامعية المتخصصة في قياس أثر التخطيط الاستراتيجي على الموارد البشرية، والعاملين في مختلف القطاعات والمجالات، مشيدًا بجهود طلبة الدراسات العليا في مملكة البحرين وحرصهم على تقديم الرؤى والأفكار التي تسهم في تعزيز كفاءة وأداء الكوادر البشرية.
جاء ذلك، خلال استقبال رئيس مجلس الشورى اليوم الأربعاء، الباحثة شيخة الزايد، التي أهدته نسخة من رسالة الماجستير، التي أعدتها بعنوان 'التخطيط الاستراتيجي وأثره على أداء العاملين... دراسة تطبيقية في المجال الطبي بمملكة البحرين'.
وأشاد السيد علي بن صالح الصالح بمضامين الدراسة التي قامت بها الباحثة الزايد، وما اشتملت عليه من محاور بحثية متعددة، مؤكدًا أن التخطيط الاستراتيجي ووضع الخطط التطويرية والتدريبية للموظفين في مختلف القطاعات يضمن استمرارية تحقيق النجاح، والوصول إلى الأهداف المؤسسية، مقدرًا تخصيص الدراسة للعاملين في المجال الطبي، وإبراز ما يقومون به من عمل مخلص ودؤوب في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية.
من جانبها، تقدّمت الباحثة شيخة الزايد بجزيل الشكر والتقدير لرئيس مجلس الشورى، على ما يوليه من حرص على تحفيز الاستمرار في رفد المكتبات الوطنية بالأبحاث والدراسات، بما يعزز وينهض بمجال البحث العلمي في مملكة البحرين.

 

MENAFN18052022000055011008ID1104235692


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.