Saturday, 02 July 2022 06:12 GMT

وزير شؤون الشباب والرياضة يبحث مع (Flat6labs) فرص التعاون لدعم المستثمرين الشباب والشركات الناشئة

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

عقد السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة رئيس مجلس إدارة صندوق الأمل، اجتماعا مع السيدة صباح المؤيد رئيسة مجلس إدارة Flat6Labs، الشركة الرائدة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجال التمويل الأولي، والتي تدير برامج الشركات الناشئة في المنطقة.


وفي بداية اللقاء أكد أيمن بن توفيق المؤيد أن وزارة شؤون الشباب والرياضة تسعى الى بناء شراكات متعددة من مختلف الجهات التي تساهم في منح الفرص للمستثمرين الشباب ورواد الأعمال والشركات الناشئة للابتكار ودفع مسارات التطور لمشروعاتهم القابلة للتطوير وذلك من خلال كوكبة من البرامج المتميزة التي تساهم في تسريع النمو للمشروعات الشبابية.


وتابع وزير شؤون الشباب والرياضة أن التعاون البناء بين صندوق الأمل و Flat6Labs سيساهم في دعم مشروعات الشباب البحريني والشركات الناشئة ذات امكانية النمو السريع الامر الذي يمكن الشباب بالانطلاقة بمشروعاتهم الى فضاءات رحبة على المستوى الداخلي وتطويرها لتصل الى النطاق الإقليمي و العالمي.


ومن جانبها قالت السيدة صباح المؤيد رئيسة مجلس إدارة Flat6Labs ' نسعد في الشركة بالتعاون مع وزارة شؤون الشباب والرياضة وصندوق الأمل لتقديم فرص الاستثمار في المراحل المبكرة والأولية للشركات الناشئة التي تعود ملكيتها للشباب البحريني كما أننا نفتخر بنقل معرفة Flat6Labs في الاستثمارات الأولية وبرامج المسرعات لفريق الوزارة وصندوق الأمل الامر الذي سيعود بالصورة الإيجابية على دعم الشباب البحريني وتطوير مشروعاتهم وتسريع نموها بشكل واقعي مبني على أسس علمية.

MENAFN18052022000055011008ID1104235685


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.