Saturday, 02 July 2022 06:23 GMT

محافظ المحرق يشيد بالدراسات والبحوث التي تثري المكتبات الوطنية والجامعية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 أشاد السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق بالمحتوى الذي يقدمه الباحثين والمتخصصين من دراسات وبحوث تثري المكتبات الجامعية وتقدم مادة دسمة للطلبة من الجنسين.


جاء ذلك خلال استقبال المحافظ بحضور العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب المحافظ للدكتورة سهير سند المهندي التي أهدت المحافظة نسخة من كتابها الجديد وآخر مؤلفاتها الأكاديمية.


وأكد المحافظ على الدور الهام والبارز لوسائل الإعلام في العديد من الجوانب وخاصة التوعوية منها، معربا عن تقديره للدكتورة سهير المهندي على هذا الإهداء المميز، مشيداً بجهودها التثقيفية والبحثية من خلال مؤلفاتها القيمة وما تقدمه من برامج إذاعية هادفة.


من جانبها قدمت الدكتورة سهير المهندي خالص شكرها وتقديرها للمحافظ، مثمنة اهتماماته بمثل هذه المؤلفات التي تثري المكتبات والباحثين المتخصصين في هذه المجالات، وتقديره للكتاب والباحثين وما يقدمونه من أعمال ثقافية وفكرية. 

MENAFN18052022000055011008ID1104235684


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.