Saturday, 02 July 2022 04:49 GMT

القائد العام لقوة دفاع البحرين يستقبل كبير مستشاري الدفاع بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالقوات المسلحة بالمملكة المتحدة الصديقة‎‎‎‎

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

استقبل صاحب المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين الفريق طيار مارتن سامبسون Martin Sampson كبير مستشاري الدفاع بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالقوات المسلحة بالمملكة المتحدة الصديقة والوفد المرافق له، بحضور سعادة الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان، وذلك صباح اليوم.


وفي بداية اللقاء رحب القائد العام لقوة دفاع البحرين بكبير مستشاري الدفاع بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالقوات المسلحة البريطانية، حيث أشاد خلال اللقاء بعمق علاقات الصداقة التاريخية المتميزة التي تربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة، بالإضافة إلى مناقشة عدد من المواضيع التي تعزز العلاقات الثنائية والتعاون والتنسيق المشترك خاصة في المجال العسكري والتعاون الدفاعي بين البلدين الصديقين.


حضر اللقاء اللواء الركن حسن محمد سعد مدير ديوان القيادة العامة، واللواء الركن طيار الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة مدير التعاون العسكري، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

MENAFN18052022000055011008ID1104235682


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.