Sunday, 03 July 2022 03:46 GMT

مؤتمر طلابي بعنوان مستعدون لحاضر جديد بعد جائحة كورونا بالمزار الجنوبي

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري - نظمت مديرية تربية لواء المزار الجنوبي اليوم الثلاثاء، في مدرسة المزار الثانوية للبنات مؤتمرا طلابيا بعنوان'مستعدون لحاضر جديد بعد جائحة كورونا' بمشاركة طلبة الثانوية العامة في مدارس شبكة المزار ومؤتة وبإشراف من الدكتورة وجدان الكركي من كلية العلوم التربوية في جامعة مؤتة.
وقال مدير التربية الدكتور حسين الدغيمات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن المؤتمر تناول العديد من المحاور منها انخفاض مستوى الأمية الرقمية وظهور أدوار جديدة للطالب خلال التعلم عن بعد وزيادة مستوى الانطواء وانخفاض مستوى المشاركة المجتمعية ،لافتا إلى أنه جرى خلال المؤتمر مناقشة موسعة ما بين المشاركين والحضور والخروج بتوصيات هادفة نحو التحسين.

اضافة اعلان

 

MENAFN18052022000208011052ID1104232734


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار