Wednesday, 29 June 2022 09:56 GMT

الخدمة المدنية يشارك في حلقة نقاشية حول نماذج التغيير

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري - شارك ديوان الخدمة المدنية في الحلقة النقاشية الخامسة عشر لموظفي الخدمة المدنية رفيعي المستوى حول سياسات الخدمة العامة، بعنوان: 'نماذج التغيير'، التي نظمتها اللجنة الأوروبية الديمقراطية عبر القانون (لجنة البندقية)، بالتعاون مع ديوان الموظفين العام في فلسطين، برعاية رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور محمد اشتية.
وقال رئيس ديوان الخدمة المدنية، سامح الناصر، في كلمة له عن بعد، إن الأردن أصدر نظام خدمة مدنية جديد عام 2020 متضمناً العديد من السياسات الهادفة لتطور الخدمة المدنية، وفي مقدمتها الانتقال الاستراتيجي في إدارة الموارد البشرية في الخدمة المدنية في مكوناتها كافة، لتكون مبنية على الكفايات الوظيفية، ومهننة الوظائف وغيرها من السياسات والتوجهات الحديثة. 

اضافة اعلان

 

MENAFN18052022000208011052ID1104232732


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية