Monday, 04 July 2022 02:57 GMT

مبلغ خيالي للاعب المصري أحمد حجازي لرفض عرضي الأهلي وبيراميدز'

(MENAFN- Al-Bayan)

قرر اللاعب المصري أحمد حجازي البقاء مع ناديه فريق الاتحاد السعودي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل في الشهور القليلة المقبلة.

وتلقى مدافع منخب مصر في الفترة الماضية عرضًا من نادي بيراميدز من أجل ضمه في الصيف الجاري، كما يدرس الأهلي إعادة اللاعب من جديد في الفترة المقبلة، وفقاً لصحيفة 'المصري اليوم'.

ووفقاً لمصادر مقربة من أحمد حجازي فقد قرر اللاعب الاستمرار مع نادي الاتحاد السعودي في الفترة المقبلة في ظل المعاملة الرائعة التي يلقاها من مسؤولي بطل السعودية فضلاً عن المستوى المتميز الذي وصل إليه الدوري السعودي في السنوات الأخيرة.

ويشعر أحمد حجازي بالراحة في صفوف الاتحاد السعودي وهو متصدر جدول الدوري في الوقت الحالي وبالتالي سيشارك مع الفريق في الموسم المقبل في دوري أبطال آسيا، فضلاً عن أن اللاعب يحصل على راتب سنوي حالياً في الاتحاد يصل إلى 50 مليون جنيه مصري وهو المبلغ الذي لن يستطيع أي نادٍ مصري منحه له.

وأعلن إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر اسم أحمد حجازي ضمن كتيبة الفراعنة لمباراتي أثيوبيا وغينيا المقبلتين في مستهل مشوار منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN18052022000110011019ID1104232601


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.