Saturday, 25 June 2022 10:24 GMT

روسيا تؤكد ضرورة إجراء تحقيق شامل فى حادث اغتيال شيرين أبو عاقلة

(MENAFN- Youm7)

أعلنت وزارة الخارجية الروسية، أن وزير الخارجية سيرجي لافروف، أعرب عن تعازيه بوفاة الصحفية الفلسطينية، شيرين أبو عاقلة، مؤكدا ضرورة إجراء تحقيق شامل وموضوعي بحادثة اغتيالها. 


ونقلت شبكة روسيا اليوم، الاخبارية، عن بيان الوزارة 'أن لافروف التقى عضو اللجنة المركزية لحركة 'فتح' ووزير الشؤون المدنية الفلسطيني حسين الشيخ، الذي يزور العاصمة الروسية موسكو حاليا، مضيفة أن لافروف 'أعرب خلال اللقاء عن تعازيه بوفاة أبو عاقلة المأساوية في 11 مايو الحالي، كما أيد مطالبة قيادة منظمة التحرير الفلسطينية بإجراء تحقيق شامل وموضوعي في مقتلها'. 


وفي سياق آخر، أكد وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف ونظيره الفنزويلي كارلوس فاريا، عزمهما المتبادل على تعزيز التعاون الروسي الفنزويلي على الساحة الدولية.


ونقلت شبكة روسيا اليوم الاخبارية عن بيان وزارة الخارجية الروسية أن الجانبين ناقشا في اتصال هاتفي الثلاثاء، قضايا الساعة، وأكدا عزمهما المتبادل على تعزيز التعاون الروسي الفنزويلي على الساحة الدولية، والذي يقوم على أساس الرغبة في بناء نظام عالمي أكثر عدالة، وضمان السلام والأمن العالميين. 


MENAFN17052022000132011024ID1104232244


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.