Tuesday, 28 June 2022 06:16 GMT

رئيس نادٍ عراقي يشكو اتحاد بلده إلى 'الفيفا''

(MENAFN- Al-Bayan)

كشف حسين العنكوشي، رئيس نادي الديوانية العراقي، النقاب عن التقدم بخطاب شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا' ضد الاتحاد العراقي للعبة، على خلفية استدعاء الأخير أحد لاعبي فريق الديوانية للانضمام إلى منتخب العراق الأولمبي، من دون موافقة النادي.

شروط 'الفيفا'

واعتبر العنكوشي خطوة الاتحاد العراقي 'تجاوزا'، وعدم مراعاة لشروط وآليات 'الفيفا' بشأن دعوة لاعبي الأندية إلى المنتخبات الوطنية، معلنا عن رفضه تلبية دعوة ضم لاعب ناديه، محمد الباقر كريم إلى المنتخب العراقي الأولمبي.

توتر ملحوظ

وتشهد علاقة نادي الديوانية مع اتحاد كرة القدم العراقي، توترا ملحوظا على خلفية تصريحات تلفزيونية للعنكوشي، هاجم فيها اتحاد الكرة العراقي، وإقدام الهيئة العامة للنادي على عقد مؤتمر لإقالة العنكوشي، والذي رد بعدم قانونية تلك الإقالة.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN17052022000110011019ID1104231937


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.