Saturday, 25 June 2022 10:38 GMT

حاكم الفجيرة يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة مغادرته المستشفى'

(MENAFN- Al-Bayan)

بعث صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة بمناسبة مغادرته مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة بعد أن أجرى بعض الفحوصات الطبية والتي تكللت بالنجاح.

ودعا صاحب السمو حاكم الفجيرة في برقيته الله تعالى أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بدوام الصحة والعافية والعمر المديد .. متمنيا للمملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق مزيدا من التقدم و الازدهار والأمن و الأمان في ظل القيادة الحكيمة للملك سلمان.

كما بعث سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، برقية تهنئة مماثلة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN17052022000110011019ID1104227336


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار