Tuesday, 28 June 2022 09:48 GMT

تزامنا مع صدور نتائج الانتخابات النيابية.. الرئيس اللبناني في المستشفى لإجراء فحوصات

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) الثلاثاء ١٧ مايو ٢٠٢٢ - 11:55

أفاد مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية اللبنانية، بأن الرئيس اللبناني ميشال عون، أجرى صباح اليوم الثلاثاء، فحوصات وصور شعاعية في مستشفى «أوتيل ديو».

وقالت الصفحة الرسمية للرئاسة اللبنانية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صباح الثلاثاء، إن «عون» سيغادر المستشفى، خلال الساعات القليلة المقبلة فور انتهاء الفحوصات.

وفي وقت سابق، أعلن وزير الداخلية اللبناني بسام المولوي، النتائج النهائية للانتخابات البرلمانية العامة التي أقيمت في 15 مايو الجاري.

وبهذا الإعلان يكون قد اكتمل عقد البرلمان اللبناني المؤلف من 128 نائباً.

وأوضح إحصاء لرويترز، انتخاب 12 شخصية مستقلة جديدة لعضوية البرلمان اللبناني.

وتشير النتائج الأولية للانتخابات اللبنانية، إلى تعرض حزب الله وحلفائه، إلى خسائر رغم غياب تيار المستقبل الذي يعد أكبر منافسيه، وذلك مع إعلان حزب القوات اللبنانية حصوله على أكبر عدد من المقاعد ليتفوق على تكتل الرئيس اللبناني العماد ميشال عون.

وأقفلت صناديق الاقتراع عند السابعة مساء الأحد، باستثناء عدد من المراكز التي بقيت مفتوحة إلى حين إدلاء كل الناخبين الموجودين داخلها، بأصواتهم.

MENAFN17052022000055011008ID1104227088


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.