Saturday, 25 June 2022 10:57 GMT

مصر.. تفاصيل القبض على فتاة أثارت جدلا بفيديوهات

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - كشفت وزارة الداخلية المصرية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام إحدى الفتيات بالترويج لبيع بعض منتجات ومستحضرات التجميل مجهولة المصدر، وضبط مرتكبة الواقعة. وأوضح بيان وزارة الداخلية المصرية:“في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام إحدى الفتيات بالترويج لبيع بعض منتجات ومستحضرات التجميل مجهولة المصدر دون ترخيص بدائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا بالقاهرة.. وتضرر بعض الفتيات حيال شرائهن تلك المنتجات”.

وتابع البيان:“بالفحص أمكن تحديد المذكورة، وتبين أنها (إحدى الفتيات- مقيمة بمنطقة إمبابة بالجيزة)”. وعقب تقنين الإجراءات تمكّنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من استهداف المذكورة، وأمكن ضبطها وبحوزتها (كمية من مستحضرات التجميل مجهولة المصدر والمخالفة للمواصفات)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

MENAFN17052022000151011027ID1104227067


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار