Wednesday, 29 June 2022 11:17 GMT

اليوم.. 'القوى العاملة' تُعلن نتائج المرحلة الأولى للانتخابات العمالية

(MENAFN- Youm7) تُعلن وزارة القوى العاملة ، اليوم، الثلاثاء، نتائج انتخابات المرحلة الأولى من انتخابات المنظمات النقابية العمالية، وممثلي العاملين بشركات القطاع العام والأعمال العام، للدورة النقابية 2022/2026، فضلا عن فتح باب التظلمات من النتائج.



ومن المقرر أن يتم البت فى التظلم من نتائج الانتخابات بعد غد الأربعاء، تمهيدا لإيداع الأوراق يومي الخميس والجمعة (20 و21 مايو الجارى). 



وأكدت وزارة القوى العاملة، أن اللجان المشرفة على هذه الانتخابات مشكلة بمواد القانون وبإشراف قضائي من خلال لجنة عليا لاعتماد النتائج، وأن كل من تقدم بطعن تم دراسته من قبل القاضي، مؤكدة أن هناك شفافية مطلقة وحيادية تامة للوصول إلى تنظيم نقابي قوي يعبر عن العمال ويسهم في زيادة الإنتاج.



وكانت قد أجرت وزارة القوى العاملة، انتخابات المرحلة الأولي من انتخابات المنظمات النقابية العمالية، وممثلي العاملين بشركات القطاع العام والأعمال العام، في تمام الساعة الثامنة من صباح أمس الأثنين، حيث فتحت لجان الاقتراع السري المباشر أبوابها بمواقع العمل المختلفة علي مستوى 27 محافظة، وذلك تحت إشراف قضائي كامل، فضلا عن المشرفين من جانب المرشحين، وبتنظيم من وزارة القوي العاملة وفقا للقانون على العملية الانتخابية.









MENAFN16052022000132011024ID1104225153


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.