Sunday, 03 July 2022 10:55 GMT

تجارة القاهرة تغلق اليوم باب التقدم بالتماسات على نتائج امتحانات الميد تيرم

(MENAFN- Youm7) تغلق كلية التجارة بجامعة القاهرة، اليوم الثلاثاء، باب قبول التماسات الطلاب على نتائج امتحانات منتصف الفصل الدراسى الثانى 'الميد تيرم'، وذلك من خلال الموقع الرسمى للكلية، حيث إن تقديم الالتماسات يتم إلكترونيا على موقع الكلية وذلك فى إطار خطة التحول الرقمى للكلية.




وكانت كلية التجارة بجامعة القاهرة بدأت فى قبول التماسات الطلاب يوم الثلاثاء 10 مايو من خلال التسجيل المباشر على موقع الكلية واختيار المواد التى يرغب فيها الطالب التقدم بالتماسات، وحددت الكلية مدة أسبوع للتقدم بالالتماسات من المقرر أن ينتهى اليوم الثلاثاء.




وكان الدكتور جمال شحاتة عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة، أعلن أن الكلية انتهت من أعمال مراجعة نتيجة امتحانات منتصف الفصل الدراسى الثانى الميد تيرم، والتى تم إجراؤها فى الأسبوع الثانى من شهر رمضان، مؤكدا الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد، وأنه تم رفع النتيجة على موقع الكلية وإعلانها يوم الإثنين الماضى.













MENAFN16052022000132011024ID1104225145


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.