Friday, 01 July 2022 02:27 GMT

في فصل الصيف.. نصائح مهمة للعناية بالشعر

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - يحتاج الشعر في فصل الصيف إلى عناية خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة. وسطوع أشعة الشمس والتنزه في الطبيعة أو على الشواطئ.

وتتضمن العناية بالشعر في الصيف أولاً حمايته من أشعة الشمس التي تتسبب بتلف. وتضرر الشعر. وهو ما يتطلب تقليل التعرض المباشر للشمس.

في أيام الصيف من الأفضل اللجوء إلى تسريحات شعر طبيعية لا تحتاج إلى أدوات التمليس الحرارية التي تسبب تلف الشعر، مثل السشوار. ومكواة الشعر. وبدلا من تسريحات الشعر المبلل. يمكن الاعتماد على تسريحات شعر الكعكة. وتسريحات شعر الضفائر، فهي تصفيفات تبعد عنك أيضا حرارة الطقس. ولا تحتاج لاستخدام أي أدوات تصفيف.

يعد الترطيب من أهم خطوات العناية بصحة. وجمال الشعر.خاصة الأطراف. فهذا يمنع جفاف الشعر وتكسره وتقصفه. ويمكن استخدام الزيوت الطبيعية للترطيب مثل زيت اللوز الحلو.

العناية بالشعر في موسم الصيف. يشمل استخدام زيوت أو ماسكات طبيعية تحمي الشعر من الجفاف والتساقط والتلف.

من الأمور الأساسية التي لا يجب نسيانها استخدام قناع مغذ. وغسول جيد عقب الذهاب للشواطئ وحمامات السباحة. مثل هلام من خلاصة الصبار.

MENAFN16052022000151011027ID1104224443


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.