Saturday, 25 June 2022 11:51 GMT

لبشرة خالية من العيوب.. 3 أكلات يجب تناولها يوميا

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - للحصول على بشرة متوهجة، فأنت بحاجة إلى جسم صحي، لأن بشرتك تتحدى التلوث وتتحمل الضغط الداخلي، في حين أن المكياج يمكن أن يخفي فقط البقع الجلدية ، لذا فإن طعامك يمكن أن يجعل بشرتك خالية تمامًا من الشوائب.

ومن أهم الأطعمة التي تساعد على توهج ونضارة البشرة:

الخضار ذي الأوراق الخضراء الداكنة تحتوي السبانخ ، والخس ، والكزبرة ، والبروكلي ، وأوراق الخردل ، والفجل ، وغيرها من الخضروات ذات الأوراق الخضراء الداكنة على مضادات الأكسدة والفيتامينات الأساسية والعناصر الغذائية التي يمكن أن تعزز الإشراق الطبيعي لبشرتك، سوف تقلل من بهتان اللون بحيث يصبح التوهج على بشرتك مرئيًا، الشيء الجيد هو أنه يمكنك إضافة هذه الخضار إلى نظامك الغذائي اليومي.

الفاكهة يوفر المانجو مضادات الأكسدة وفيتامين أ اللازم لمنع الشيخوخة المبكرة، ستساعد هذه العناصر الغذائية بشرتك في الاحتفاظ بمرونتها وتنمي خلايا جلد جديدة من شأنها إبطاء عملية الشيخوخة على المدى الطويل.

الدهون الصحية توفر الدهون غير المشبعة وأوميغا 3 وأحماض أوميغا 6 الدهنية زيوتًا طبيعية تقلل الالتهاب وحب الشباب وتقشر الجلد والاحمرار، أيضا ، يجب أن تأكل المكسرات مثل الجوز والبندق واللوز والأسماك مثل السلمون والتونة والسلمون المرقط والرنجة، يمكن لهذه الأطعمة أن تجعل بشرتك صحية ومتوهجة.

MENAFN16052022000151011027ID1104224438


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار