Wednesday, 29 June 2022 10:01 GMT

تحديد مصير«خليجي 25» في يونيو'

(MENAFN- Al-Bayan)

يترقب اتحاد الكرة العراقي قرار اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، بشأن تحديد مصير استضافة العراق لبطولة «خليجي 25»، ومن المنتظر إصدار القرار النهائي بشأن حسم هوية المستضيف قبل 30 يونيو المقبل، ويأتي ذلك بعد ختام زيارة وفد اتحاد كأس الخليج العربي برئاسة جاسم الرميحي إلى البصرة.

حيث تفقد جاهزية منشآت وملاعب بطولة «خليجي 25» المقرر إقامتها بداية 2023، وجاءت الزيارة ضمن سلسلة الزيارات الدورية للاطلاعِ على الملاعب والفنادق، وتحديد المنشآت وتقسيمها وفقًا للحاجة (فنادق المنتخبات، كبار الشخصيات، الإعلام، اللجان التنظيميّة، الحكام)، فضلاً عن فنادق الجمهور،وزار الوفد المنشآت الرياضية والخدمية والسياحية في البصرة.

وعقد لقاءات مع مسؤولي الاتحاد العراقي للكرة .وكانت لجنة التفتيش التي شكلها الاتحاد الخليجي، قامت بعدة زيارات ميدانية لمنشآت البصرة من ملاعب وفنادق، ورفعت تقارير ناقشها المكتب التنفيذي للاتحاد الذي منح العراق فرصة من أجل استضافة البطولة.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN16052022000110011019ID1104224309


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية