Wednesday, 29 June 2022 06:18 GMT

المصري يتظلم ضد قرارات «كاف»'

(MENAFN- Al-Bayan)

شدد سمير حلبية، رئيس النادي المصري، على أن عقوبات الاتحاد الأفريقي «كاف» ضد ناديه جاءت ظالمة ودون الاستناد إلى اللوائح، مشيراً إلى أن ظلم الحكم هو سبب المشكلة ولم يتعرض للمحاسبة، وقال: العقوبات جاءت على حسب الأهواء وليس اللوائح، وسيقوم النادي بإرسال مذكرة للتظلم ضد هذه القرارات.

وأعلن «كاف» عقوباته على النادي المصري بعد أحداث مباراة نهضة بركان، في ربع نهائي كأس الكونفدرالية، وشهدت مباراة الإياب مناوشات نتج عنها معاقبة محمود جابر المدير الإداري للمصري بالإيقاف ستة أشهر عن ممارسة أي نشاط يتعلق بالاتحاد الأفريقي وتغريمه 10 آلاف دولار، كما تقرر إيقاف مجدي تراوي المدرب المساعد 4 مباريات وتغريمه 10 آلاف دولار، وإيقاف فريد شوقي ومحمد عبد اللطيف «جريندو» 4 مباريات وغرامة 10 آلاف دولار لكل منهما.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN16052022000110011019ID1104223889


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.