Thursday, 30 June 2022 07:26 GMT

الآلاف يتظاهرون في مدن أميركية إحياء لذكرى النكبة وطلبا للعدالة للشهيدة أبو عاقلة

(MENAFN- Palestine News Network )

واشنطن/PNN/ شهدت عدة مدن في الولايات المتحدة الأميركية وكندا مظاهرات حاشدة نظمها أنصار الحق الفلسطيني إحياء للذكرى الـ74 للنكبة وللمطالبة بالعدالة للشهيدة الصحفية الفلسطينية الأميركية شيرين أبو عاقلة.

وشهدت مدينة شيكاغو مسيرة جماهيرية تخللتها جنازة رمزية للشهيدة أبو عاقلة، شارك فيها آلاف من أبناء الجالية وأنصار الحق الفلسطيني، نظمها التحالف من أجل العدالة في فلسطين.

كما خرجت مظاهرات كبرى في عدة مدن أميركية منها: ديربورن، ودالاس، واوستن، ولوس انجلوس، وسان فرانسيسكو، ونيوجرسي، وفينيكس، ورالي، ونيويورك، وواشنطن.

كما شهدت عدة مدن كندية مظاهرات مماثلة أكبرها كانت في مدينة اونتاريو، طالب المشاركون فيها بالعدالة للشهيدة أبو عاقلة وبمحاكمة قتلتها أمام محاكم دولية.

MENAFN16052022000205011050ID1104223035


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية