Sunday, 03 July 2022 11:16 GMT

عضو مجلس نقابة المحامين المنتخب أمجد الشلة: 'فتح' فازت بغالبية المقاعد رغم تحالف كل التيارات والفصائل

(MENAFN- Palestine News Network )

رام الله/PNN/أكد عضو مجلس نقابة المحامين المنتخب عن كتلة القدس التابعة لحركة“فتح” أمجد الشلة أن المحامي الفلسطيني في قطاع غزة أثبت عظمة انتمائه لحركة“فتح” وتمسكه بنهج ومبادئ الحركة.

واستنكر الشلة، في حديث لإذاعة“صوت فلسطين”، اليوم الإثنين، محاولة بعض التيارات في القطاع إسقاط كتلة الشهيد ياسر عرفات التابعة لحركة“فتح” وملاحقة شباب الحركة.

وأضاف أن حركة“فتح” تمكنت من الفوز والنجاح بأغلبية المقاعد في المحافظات الشمالية والجنوبية رغم تحالف كل التيارات والفصائل الأخرى ورغم الهجوم الذي تعرضت له .

وفي السياق ذاته، قال الشلة إن نسبة المشاركة في انتخابات نقابة المحامين في محافظات الضفة وصلت إلى تسعين بالمئة وهو ما منح وجدد الثقة بكتلة القدس والثوابت الوطنية وكتلة حركة“فتح”، مشيرا إلى أن مجلس النقابة الجديد سيجتمع خلال الأيام المقبلة لتحديد نقيب المحامين الجديد وتوزيع اللجان والمهام بين الأعضاء.

MENAFN16052022000205011050ID1104223034


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.