Friday, 01 July 2022 02:46 GMT

التعليم تحدد طرق إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائى.. اعرف التفاصيل

(MENAFN- Youm7) حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، طرق وضوابط إعلان نتيجة التقييم لتلاميذ الصف الرابع الابتدائى ، موضحة أنها تعلن في صورة أربعة ألوان تعبر عن مدى اكتساب المتعلم للمعارف والمهارات، حيث يوضح اللون الأزرق أن المتعلم قد فاق التوقعات في اكتساب المعارف والمهارات ( 85 إلي 100 )، واللون الأخضر يوضح أن المتعلم قد امتلك المعارف والمهارات المطلوبة (من ٦٥ لأقل من ٨٥)، واللون الأصفر يوضح أن المتعلم في حاجة إلي بعض الدعم (من 50 لأقل من 65 )، واللون الأحمر يوضح أن المتعلم لم يتقن هذه المعارف والمهارات ولا زال يحتاج إلى الكثير من الدعم (من 1 لأقل من 50).



وتابعت: أن أدوات التقييم وتحديد حالة الطلاب خلال العام الدراسى وفق عدة طرق الاختبارات التى عقدت فى الفصلين الدراسيين والمهام الأدائية والمواظبة على الحضور والتقويم التكويني وفقًا لمعدلات الأداء وذلك لمقرر القيم واحترام الآخر وتحقيق معدل حضور لا يقل عن 80% بالنسبة للتربية الرياضية والتربية الفنية والتربية الموسيقية.



وكان طلاب الصف الرابع الابتدائي انتهوا الخميس الماضى من امتحانات نهاية العام الدراسى.



وأوضحت الوزارة أنه وفق للكتاب الدورى رقم 3 لسنة 2022 تعلن النتائج فى مكان ظاهر بالمدرسة فى كشوف تتضمن أسماء الطلاب فى كل مدرسة وأمام كل اسم التقدير الحاصل عليه الطفل.













MENAFN15052022000132011024ID1104217116


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.