Sunday, 03 July 2022 02:02 GMT

صن مونيصن موني سولار تدمج الذكاء الاصطناعي في شبكة الأعمال الرقمية الذكية

(MENAFN- Absolute Communication Group ) : نجحت صن موني سولار جروب، التي دشنت أضخم برنامج مجتمعي عالمي للطاقة الشمسية لدمج الأفراد داخل دائرة مجتمع الطاقة، في دمج الذكاء الاصطناعي في شبكة أعمالها. فقد دمجت شركة صن موني نموذج أعمال "شبكة الأعمال الرقمية الذكية" الذي يجمع بين برنامج محطة مجتمع توليد الطاقة والمبيعات الآلية عبر الإنترنت. وبذلك، تمكن البرنامج من الاستفادة القصوى من طاقة المجتمع وإمكانات الطاقة الشمسية والتربح من المبيعات عبر الإنترنت.
وقد رفع استخدام شركة صن موني للتقنيات الحالية كفائة وقوة نظام ملكيتها لتيسير استثمارات الطاقة المتجددة على المستثمرين الصغار ذوي المشاريع الخاصة. صرح بيتر باهوريتز، مدير الشبكات بشركة صن موني، في سياق تعليقه على دمج الذكاء الاصطناعي، بقوله: "يستخدم نظامنا الذكاء الاصطناعي في أربعة مجالات، وتشمل إنتاج المحتوى عبر الإنترنت، حيث يمكن إصدار طلبات كثيرة للمزيد من المحتوى بجودة أعلى في فترة زمنية معينة. ويكمن المجال الثاني في عمليات الترجمة، حيث يمسح البرنامج بيانات اللغة ويقدم متغيرات في مجالات الاهتمام. ويتمثل المجال الثالث في إنتاج مقاطع الفيديو، حيث يتسنى لنا إنتاج مقاطع فيديو بلغات متعددة دون اللجوء لصناعة أفلام باهظة التكاليف. وأخيرًا، نستخدم الخدمات التي يقدمها فيسبوك وجوجل، والتي يدعمها الذكاء الاصطناعي."
مقارنة بالنظام الأساسي لشركة صن موني، تمكنت المنصة الرقمية من بناء ربع الطاقة الشمسية خلال 6 أشهر بنسبة 1/20 من العضوية، وهو ما يؤكد بدوره على أن النظام الأساسي الجديد ينمو بمعدل 16 ضعفًا. كما حصل العملاء الذين اشتروا الخدمة على حزمة مجمعة تضمنت حصة من الطاقة الشمسية، والتي تمنحهم دخلاً منتظماً من إنتاج محطة الطاقة الشمسية، وحزمة إعلانية، وهي مصدر آخر للدخل من تزايد مجتمع الطاقة.
وحيث تتميز بمكانة مرموقة في مجال بناء وتشغيل والاستحواذ على محطات الطاقة الشمسية في شرق ووسط أوروبا، تركز شركة صن موني على المستقبل من خلال نشر الوعي حول أجندة الطاقة النظيفة واعتماد الذكاء الاصطناعي لتحسين منصة أعمالها وتحقيق أفضل العوائد لأعضائها. ومن المقرر أن تشارك شركة صن موني في القمة العربية الخضراء المقرر عقدها في يونيو، حيث سيكون السيد/ زولتان سينديس، مدير التسويق بشركة صن موني أحد المتحدثين في القمة.

MENAFN13052022005344012196ID1104209486


Absolute Communication Group

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.